بعد ذلك نبحث عن :

الأحد، يوليو 25، 2010

الجنـــــــس_ فى الكتاب المقدس

الجنـــــــس_ فى الكتاب المقدس:

أولاً أسوق لكم هذين النصين من الكتاب المقدس
جاء في إشعياء 20 عدد4 وفي صموائيل الثاني 10 عدد4 هكذا :
إشعياء 20 عدد4:  هكذا يسوق ملك اشور سبي مصر وجلاء كوش الفتيان والشيوخ عراة وحفاة ومكشوفي الاستاه خزيا لمصر.
2صموائيل10 عدد4:  فاخذ حانون عبيد داود وحلق انصاف لحاهم وقصّ ثيابهم من الوسط الى استاههم ثم اطلقهم. (SVD)
نشـــيد الإنشــــــاد
حقيقة لا يتسع المجال هنا لإيراد كل الكلام الجنسي الفاضح الوارد في ذلك السفر كما أن حيائي يمنعني من إيراد باقي الألفاظ التي تخدش الحياء في هذا السفر الفاضح لأني لو أردت كل الكلام الجنسي الموجود في هذا الكتاب فأنا أعلم تماماً أن كتابي هذا لن يرى النور إلا ضمن مجموعة الكتب الحمراء التي يمنع قراءتها ويوضع في مصاف المجلات والكتب الجنسية المثيرة للشهوة , وبما أني أريد أن يصل كتابي هذا للناس المحترمين ويقرأوه دون أن تحجز عليه رقابة مصنفات الآداب فإني سأقتطف لكم منه فقرات من الروائع كما تعودنا , ولكني لا أعتقد حقيقة أن المشكلة في الألفاظ الجنسية الفاضحة في سفر نشيد الإنشاد فقط فالكتاب ملئ بكل فاضح من الألفاظ الجنسية التي تخدش الحياء , عفوا هي حقيقة لا تخدش الحياء ولكن تمزقه تمزيقاً , ولأن النشيد هو الأكثر شهرة في هذا المجال ولكن هناك ما هو أفظع من النشيد بمراحل في الكتاب المقدس كحزقيال 23 وحزقيال 16 وغيره الكثير , وعموما ليست هذه هي المشكلة الوحيدة في النشيد فقط , فكاتب نشيد الإنشاد كما يعتقد النصارى هو سليمان بن داوود , وسليمان لمن يجهل عنه في الكتاب المقدس هو ليس بنبي ولا رسول عند النصارى , بل هو مجرد ملك من الملوك , وهذا الملك هو ملك كافر بنص الكتاب المقدس فيقول الكتاب المقدس عن سليمان الملوك 1-11 عدد9 فغضب الرب على سليمان لان قلبه مال عن الرب اله اسرائيل الذي تراءى له مرتين (SVD)
ويقول أيضاً الملوك1-11 عدد4   وكان في زمان شيخوخة سليمان ان نساءه أملن قلبه وراء آلهة اخرى ولم يكن قلبه كاملا مع الرب الهه كقلب داود ابيه.  فسليمان هو رجل كافر سجد للأوثان كما يقول الكتاب المقدس وبني لها المعابد والمذابح , وهو في عقيدتهم ليس بنبي ولا رسول ولا تنسى أن سليمان أمه هي زوجة أوريا الحثي الذي قتله داوود وخطف زوجته على حسب الكتاب المقدس أيضاً فسليمان في عقيدتهم فوق أنه كافر وساجد للأوثان وليس بنبي ولا رسول فهو بن زنا والعياذ بالله , ونحن المسلمين نبرأ إلى الله من هذا القول الفاحش الكاذب على أنبياء الله ورسله سليمان وأبوه داوود عليهما الصلاة والسلام , والسؤال الذي يطرح نفسه بكل إلحاح هنا هو , لماذا يكتب سليمان في الكتاب المقدس ؟ اقصد إن كان ليس بنبي ولا رسول وهو رجل كافر وبن زنا فكيف يكتب أسفار كاملة في الكتاب المقدس كأمثال سليمان والنشيد ؟ وتدعون أن الكتاب المقدس هو وحي الله I ؟ سليمانu كتب نشيد الإنشاد ووضعه الناس في الكتاب المقدس على أنه وحي من الله I , فهل الله I يوحي لرجل ليس بنبي ولا رسول ؟ هل الله I يوحي لرجل كافر ساجد للأوثان ؟ هل الله I يوحي لرجل بن زنا كما تزعمون ؟ ولنفرض أن هذا حدث فكيف تثق أن هذا الرجل الكافر عابد الوثن كيف تثق أنه نقل لك ما أوحى له الرب به بأمانة دون تحريف أو زيادة أو نقصان ؟ هل من مُجيب ؟
وأنقل هاهنا بعض أقوال علماء الكتاب المقدس ورأيهم في نشيد الإنشاد قال بعضهم : إنه تصنيف سليمان أو أحد من معاصريه , وقال الدكتور كني كات ( من أكبر علماء البروتستانت ) وبعض المتأخرين : إن القول بأن هذا الكتاب من تصنيف سليمان عليه السلام غلط محض بل صنف هذا الكتاب بعد مدة من وفاته وذم القسيس تهيودور الذي كان في القرن الخامس هذا الكتاب وكتاب أيوب ذماً كثيراً , وكان سيمن وليكلرك لا يسلمان صداقته وقال وشتن : إنه غناء فسقي فليخرج من الكتاب المقدس , وقال بعض المتأخرين أيضاً هكذا , وقال سملر الظاهر أن هذا الكتاب جعلياً , قال وارد الكاثوليكي : ( حكم كاستيليو بإخراج هذا الكتاب من كتب العهد القديم لأنه غناء نجس ) . إنتهى نقلاً من كتاب إظهار الحق .
 ثم دعك من كل هذا وإبدأ بقراءة الكلمات الرائعة التي كتبها سليمان وبعدها إسأل نفسك هل هذا هو كلام الرب ؟؟
بداية نشيد الانشاد
نشيد 1 عدد2:. ليقبلني بقبلات فمه لان حبك اطيب من الخمر. (13) صرة المرّ حبيبي لي.بين ثديي يبيت. (SVD)
هذا كان في البداية حتى إذا زاد الأمر وداً وعشقاً بدأوا في الدخول إلى بيت الخمر كما في الإصحاح الثاني من نشيد الإنشاد أنقل منه بعض الفقرات كما يلي :
Sg:2:4: ادخلني الى بيت الخمر وعلمه فوقي محبة. (SVD)
Sg:2:6:  شماله تحت راسي ويمينه تعانقني. (SVD)
Sg:2:9:  حبيبي هو شبيه بالظبي او بغفر الأيائل.هوذا واقف وراء حائطنا يتطلع من الكوى يوصوص من الشبابيك. (SVD)
ثم زاد الإشتباك بينهما حتى وصلا إلى السرير فانظر ماذا تقول في الإصحاح الثالث بعد الكثير من الكلمات الجنسية الفاضحة والتهييج الجنسي يقول في الإصحاح الثالث 3 عدد1-4 :
Sg:3:1: في الليل على فراشي طلبت من تحبه نفسي طلبته فما وجدته. (2) اني اقوم واطوف في المدينة في الاسواق وفي الشوارع اطلب من تحبه نفسي.طلبته فما وجدته. (3)  وجدني الحرس الطائف في المدينة فقلت أرأيتم من تحبه نفسي. (4)  فما جاوزتهم الا قليلا حتى وجدت من تحبه نفسي فامسكته ولم ارخه حتى ادخلته بيت امي وحجرة من حبلت بي. (SVD)

من الإصحاح الرابع
نشيد:4 عدد1: ها انت جميلة يا حبيبتي ها انت جميلة عيناك حمامتان من تحت نقابك.شعرك كقطيع معز رابض على جبل جلعاد. (2) اسنانك كقطيع الجزائز الصادرة من الغسل اللواتي كل واحدة متئم وليس فيهنّ عقيم. (3)  شفتاك كسلكة من القرمز.وفمك حلو.خدك كفلقة رمانة تحت نقابك. (4) عنقك كبرج داود المبني للاسلحة.الف مجن علق عليه كلها اتراس الجبابرة. (5)  ثدياك كخشفتي ظبية توأمين يرعيان بين السوسن. (6) إلى ان يفيح النهار وتنهزم الظلال اذهب إلى جبل المرّ والى تل اللبان. (7)  كلك جميل يا حبيبتي ليس فيك عيبة (8) هلمي معي من لبنان يا عروس معي من لبنان.انظري من راس امانة من راس شنير وحرمون من خدور الأسود من جبال النمور. (9) قد سبيت قلبي يا اختي العروس قد سبيت قلبي بإحدى عينيك بقلادة واحدة من عنقك. (10) ما احسن حبك يا اختي العروس كم محبتك اطيب من الخمر وكم رائحة ادهانك اطيب من كل الاطياب. (11) شفتاك يا عروس تقطران شهدا.تحت لسانك عسل ولبن ورائحة ثيابك كرائحة لبنان. (12) اختي العروس جنة مغلقة عين مقفلة ينبوع مختوم. (13)  اغراسك فردوس رمان مع اثمار نفيسة فاغية وناردين. (14) ناردين وكركم.قصب الذريرة وقرفة مع كل عود اللبان.مر وعود مع كل انفس الاطياب. (15) ينبوع جنات بئر مياه حية وسيول من لبنان (16) استيقظي يا ريح الشمال وتعالي يا ريح الجنوب.هبي على جنتي فتقطر اطيابها.ليأت حبيبي إلى جنته ويأكل ثمره النفيس ()
من الإصحاح الخامس
نشيد:5 عدد1:. قد دخلت جنتي يا اختي العروس.قطفت مري مع طيبي.اكلت شهدي مع عسلي.شربت خمري مع لبني.كلوا أيها الاصحاب اشربوا واسكروا أيها الاحباء (2) انا نائمة وقلبي مستيقظ.صوت حبيبي قارعا.افتحي لي يا اختي يا حبيبتي يا حمامتي يا كاملتي لان راسي امتلأ من الطل وقصصي من ندى الليل (3)  قد خلعت ثوبي فكيف البسه.قد غسلت رجليّ فكيف اوسخهما. (4)  حبيبي مدّ يده من الكوّة فانّت عليه احشائي. (5)  قمت لأفتح لحبيبي ويداي تقطران مرّا وأصابعي مر قاطر على مقبض القفل. (6)   فتحت لحبيبي لكن حبيبي تحول وعبر.نفسي خرجت عندما ادبر.طلبته فما وجدته دعوته فما اجابني.  (7)  وجدني الحرس الطائف في المدينة.ضربوني جرحوني.حفظة الاسوار رفعوا ازاري عني. (8) احلفكنّ يا بنات اورشليم ان وجدتنّ حبيبي ان تخبرنه باني مريضة حبا (9) ما حبيبك من حبيب ايتها الجميلة بين النساء ما حبيبك من حبيب حتى تحلفينا هكذا (10) حبيبي ابيض واحمر.معلم بين ربوة.      (11)  رأسه ذهب ابريز.قصصه مسترسلة حالكة كالغراب. (12) عيناه كالحمام على مجاري المياه مغسولتان باللبن جالستان في وقبيهما. (13) خداه كخميلة الطيب واتلام رياحين ذكية.شفتاه سوسن تقطران مرا مائعا. (14) يداه حلقتان من ذهب مرصعتان بالزبرجد.بطنه عاج ابيض مغلف بالياقوت الازرق. (15) ساقاه عمودا رخام مؤسسان على قاعدتين من ابريز.طلعته كلبنان.فتى كالارز. (16)  حلقه حلاوة وكله مشتهيات.هذا حبيبي وهذا خليلي يا بنات اورشليم (SVD)
من الإصحاح السادس
نشيد:6 عدد1: أين ذهب حبيبك ايتها الجميلة بين النساء أين توجه حبيبك فنطلبه معك (2) حبيبي نزل إلى جنته إلى خمائل الطيب ليرعى في الجنات ويجمع السوسن. (3) انا لحبيبي وحبيبي لي.الراعي بين السوسن (4) انت جميلة يا حبيبتي كترصة حسنة كاورشليم مرهبة كجيش بألوية. (5) حولي عني عينيك فانهما قد غلبتاني.شعرك كقطيع المعز الرابض في جلعاد. (6)اسنانك كقطيع نعاج صادرة من الغسل اللواتي كل واحدة متئم وليس فيها عقيم. (7) كفلقة رمانة خدك تحت نقابك. (8) هنّ ستون ملكة وثمانون سرية وعذارى بلا عدد. (SVD)
من الإصحاح السابع
نشيد:7 عدد1 ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم.دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع. (2)  سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج.بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن. (3) ثدياك كخشفتين توأمي ظبية. (4) عنقك كبرج من عاج.عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم.انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق. (5) راسك عليك مثل الكرمل وشعر راسك كأرجوان.ملك قد أسر بالخصل. (6) ما اجملك وما احلاك ايتها الحبيبة باللذّات. (7) قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد. (8)  قلت اني اصعد إلى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح(9) وحنكك كأجود الخمر------ لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين (10). انا لحبيبي واليّ اشتياقه. (11) تعال يا حبيبي لنخرج إلى الحقل ولنبت في القرى. (12) لنبكرنّ إلى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور الرمان.هنالك اعطيك حبي. (13) اللفاح يفوح رائحة وعند ابوابنا كل النفائس من جديدة وقديمة ذخرتها لك يا حبيبي (SVD)
من الإصحاح الثامن
نشيد:8 عدد1: ليتك كأخ لي الراضع ثديي امي فأجدك في الخارج وأقبلك ولا يخزونني. (2)  وأقودك وادخل بك بيت امي وهي تعلمني فأسقيك من الخمر الممزوجة من سلاف رماني. (3) شماله تحت راسي ويمينه تعانقني. (4) احلفكن يا بنات اورشليم ألا تيقظن ولا تنبهن الحبيب حتى يشاء (5). من هذه الطالعة من البرية مستندة على حبيبها تحت شجرة التفاح شوقتك هناك خطبت لك امك هناك خطبت لك والدتك ()
نشيد:8 عدد8: لنا اخت صغيرة ليس لها ثديان.فماذا نصنع لأختنا في يوم تخطب (SVD)
نشيد:8 عدد10: انا سور وثدياي كبرجين.حينئذ كنت في عينيه كواجدة سلامة (SVD)
احتار القوم في الرد علي نشيد الانشاد هذا وما فيه من ألفاظ جنسية فاضحة لا يمكن أن ترد في كتاب الله I فمرة يقولون إن سليمانu كتبه تغزلا في إحدى نسائه ومرة قالوا أن سليمانu كتبه لكل نصرانى ومرة قالوا أن سليمانu كتبه تغزلا في الكنيسة ومرة قالوا أن سليمان uكتبه وهذه هي المصيبة في الله ذاته !!!!!!
أقول سبحانك يا الله ما قدروك حق قدرك القوم لا يستقرون علي رأي ولا علي تأويل في هذه الكلمات وبدلا من أن يقتنعوا بالحق ويعترفون أن هذا ليس بكلام الله I يخترعون له الحجج والمبررات تلو المبررات والتي هي مبررات ساقطة لا محالة  ولا يقول بها عاقل أبداً .
فقولهم أن سليمانu كان يتغزل بهذه الكلمات في إحدى زوجاته قلت وهل يليق أن يقول نبي هذه الكلمات الجنسية الفاضحة ويصف بها زوجته للناس بهذه الطريقة المثيرة للشهوة علي مر هذه العصور وفي كتاب الله I ؟؟ وما شأن تغزل رجل بامرأته بهذه الطريقة بكلام الله  Iوكتاب الله I وما الحكمة من ورودها في الكتاب ؟؟ ثم أن سليمان في معتقدكم ليس بنبي فما شأننا برجل ليس بنبي وبزوجته ؟
وقولهم أن سليمان كتبها تغزلا في الكنيسة قلت ( ذو العقل يشقي في النعيم بعقله......وأخو الجهالة بالشقاوة ينعم ) . وهل كان هناك كنائس علي عهد سليمان ؟؟؟ أو حتى علي عهد المسيح ؟؟؟ وهل للكنيسة ثديان وحلقات فخذين وصرة ؟؟
وقولهم أن سليمان كتبها لكل نصرانى أقول له سؤال واحد هل سليمان يخاطبك أنت حينما يقول نشيد:7 عدد8: قلت اني اصعد إلى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح ؟؟ أو حينـما يقول نشيد :7 عدد1: ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم.دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع. (SVD) هل يخاطبك سليمان بهذه الكلمات ؟؟؟
وقولهم أن سليمانu كتبه في الله I ذاته وهو كالشعر الصوفي وغير ذلك من الترهات قلت يا صاحب العقل إن لم تقبل الكلمات السابقة في نفسك فهل تقبل أن يقول سليمان هذه الألفاظ لله  I ؟؟ نشيد:7 عدد3: ثدياك كخشفتين توأمي ظبية. (SVD) أو أن يقول نشيد :7:2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج.بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن. (SVD)؟؟؟؟ يا صاحب العقل والإنصاف هل تقبل ذلك في ربك هل تقبل أن يقول أحد هذا لربك أو أن يصفه بتلك الصفات ؟؟؟؟
فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . إن مثل هذا الكلام الجنسي الفاضح لا يكون أبداً من عند الله حتى لو كان رموز كما يقولون , وما الداعي أن يرسل الله للبشر أنبياء أو رسل ليبلغوا الناس رموز بهذه الصيغة الجنسية الفاضحة , وماذنب من لم يستطع أن يفهم المغزى من هذه الرموز كما يعتقد النصارى , الله I  أجل من أن يخاطب البشر بهذا الكلام الجنسي الفاضح الذي يثير الغرائز ويهيج الشهوات تحت دعوى أنه كلام مخفي لا يفهم مغزاه إلا الذين يصدقون كلام القساوسة الذين يضلون البشر خلفهم , فخطاب الله أسمى وأرقى من هذا الخطاب الجنسي المُهيج المثير للشهوات , خطابه سبحانه أوضح وأفصح وأبين من هذا الهراء المنسوب خطأً للوحي , فما هو إلا أمر عقيدة وشريعة يبلغها الرسل والأنبياء عن رب العزة ولا تحتاج إلى رموز وشفرات لحلها وفكها حتى يفهم الناس مغزاها ومعناها , ولا يحتاج الله حتى إن إحتاج إلى إستخدام هذه الرموز إلى إستخدام رموز جنسية فاضحة بهذه الطريقة الفظة التي يخجل المهذبون ذكرها على العامة وعلى الملأ , وبربي لو قرأت تفاسيرهم المتضاربة لهذا السفر لعجبت كيف أن هؤلاء الناس مختلفين إختلافاً شديداً في سبب كتابة هذا السفر وما المقصود من كلماته وماذا تعني , ويحاولون جاهدين أن يصرفوا النص عن معناه الصريح الواضح وتحويله عن المعنى الجنسي الواضح في الكلمات إلى أفكار يضحك منها من عنده أدنى ذرة من العقل وإن المسلمين ينزهون الله سبحانه وتعالى عن مثل هذا الهراء وينزهون سيدنا سليمان أن يكون كاتب هذا السفر الجنسي وغيره من الأسفار الجنسية الفاضحة الواردة في هذا الكتاب كحزقيال 23 وحزقيال 16 وغيرها من الأقوال الجنسية نحن ننزه رب العزة عن مثل هذه الأقوال الفاضحة وننزه الأنبياء عن أن يكون هذا ما نقلوه عن ربهم , وأسجلها هنا في هذا الكتاب حتى تكون شهادة علينا أمام الناس وأمام الله , وليتبرأ عقلاء النصارى من هذا الكلام وينأوا بأنفسهم عن أمثال هذا وغيره في الكتاب المدعوا خطأً مقدساً فهم محاسبون على ما يعتقدون وعلى ما يؤمنون به اللهم بلغت اللهم فاشهد .
لا أدري ما معنى يكبس الملكة
استير7 عدد8:  ولما رجع الملك من جنة القصر الى بيت شرب الخمر وهامان متواقع على السرير الذي كانت استير عليه قال الملك هل ايضا يكبس الملكة معي في البيت.ولما خرجت الكلمة من فم الملك غطوا وجه هامان. (SVD)
والأدهى والأمر ما هو آت , قصة دعارة أهوله وأهوليبة الأختان العاهرتان و تصرف الرب معهم والألفاظ التي أتحدى أي نصراني أن يقرأها علي أخته أو أمه أو بنته الصغيرة تلك القصة التي هي وصمة عــــــــــــــار في الكتاب....... اقرأ ولك الحكم,,,,

أهولة وأهوليبة
من أكثر الأسفار الواردة في الكتاب المدعوا خطأ انه مقدس خدشاً للحياء وجرحاً للمشاعر العفيفة , سفر يستحي اي إنسان سوي سليم الفطرة أن يضعه امام زوجته أو أمه أو اخته او ابناءه كلام جنسي فاضح وقح يصل إلى أقصى مراحل الإثارة الجنسية التي تصل بالانسان إلى درجة الشعور بالغثيان والقئ حينما يقرأ هذا الكلام , والمفروض أن يطلق عليه سفر فاضح في كتاب عام على وزن فعل فاضح في طريق عام على العموم إقرأ وأحكم بنفسك في حزقيال 23 عدد1- 44 أنقل من السفر ما يلي :
حزقيال :23 عدد1: وكان اليّ كلام الرب قائلا. (2)يا ابن آدم كان امرأتان ابنتا ام واحدة. (3) زنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. (4) اسمها أهولة الكبيرة وأهوليبة اختها وكانتا لي وولدتا بنين وبنات.واسماهما السامرة أهولة وأورشليم أهوليبة. (5)وزنت أهولة من تحتي وعشقت محبيها اشور الابطال (6)اللابسين الاسمانجوني ولاة وشحنا كلهم شبان شهوة فرسان راكبون الخيل. (7)فدفعت لهم عقرها لمختاري بني اشور كلهم وتنجست بكل من عشقتهم بكل اصنامهم. (8) ولم تترك زناها من مصر أيضا لأنهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم. (9) لذلك سلمتها ليد عشّاقها ليد بني اشور الذين عشقتهم. (10) هم كشفوا عورتها.اخذوا بنيها وبناتها وذبحوها بالسيف فصارت عبرة للنساء واجروا عليها حكما (11)فلما رأت اختها أهوليبة ذلك افسدت في عشقها اكثر منها وفي زناها اكثر من زنى اختها. (12)  عشقت بني اشور الولاة والشحن الابطال اللابسين افخر لباس فرسانا راكبين الخيل كلهم شبان شهوة(13) فرأيت انها قد تنجست ولكلتيهما طريق واحدة. (14) وزادت زناها ولما نظرت إلى رجال مصوّرين على الحائط صور الكلدانيين مصوّرة بمغرة(15) منطقين بمناطق على احقائهم عمائمهم مسدولة على رؤوسهم.كلهم في المنظر رؤساء مركبات شبه بني بابل الكلدانيين ارض ميلادهم (16)عشقتهم عند لمح عينيها اياهم وأرسلت اليهم رسلا إلى ارض الكلدانيين. (17) فأتاها بنو بابل في مضجع الحب ونجسوها بزناهم فتنجست بهم وجفتهم نفسها. (18)وكشفت زناها وكشفت عورتها فجفتها نفسي كما جفت نفسي اختها. (19)وأكثرت زناها بذكرها ايام صباها التي فيها زنت بأرض مصر. (SVD)
حزقيال:23 عدد20: وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل. (SVD)
A Bible verse about men with donkey-like genitals: "There she lusted after her lovers, whose genitals were like those of donkeys and whose emission was like that of horses." (ezek. 23:20)
حزقيال :23 عدد21: وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدي صباك (22) لأجل ذلك يا أهوليبة هكذا قال السيد الرب.هاأنذا اهيج عليك عشّاقك الذين جفتهم نفسك وآتي بهم عليك من كل جهة (23) بني بابل وكل الكلدانيين فقود وشوع وقوع ومعهم كل بني اشور شبان شهوة ولاة وشحن كلهم رؤساء مركبات وشهراء.كلهم راكبون الخيل. (SVD)
لمن يقولون أنهما مدينتين
حزقيال23 عدد24فدخلوا عليها كما يدخل على امرأة زانية.هكذا دخلوا على أهولة وعلى أهوليبة المرأتين الزانيتين. (SVD)
لا مشكلة عندي أن كاتب الكتاب يضرب مثال للمدينتين السامرة وأورشليم بهاتين المرأتين العاهرتين الزانيتين الفاجرتين المفضوحتين الفساقتين أهولة وأهوليبة , ولكن ألم يجد الرب مثال غير هذا المثال , أوليس عند الرب ألفاظ يقولها للناس في كتابه غير هذه الألفاظ الجميلة الرائعة ؟؟ كنت اتسائل قديماً من أول من فكر في صناعة المجلات الجنسية ؟ والآن علمت الاجابة !!!
بالله عليكم أيها النصارى أين تذهبون من عذاب الله ؟؟؟ ألا تخشون علي جلودكم من النار ؟؟؟ أليس عندكم عقول تفكرون بها ؟؟ أين الانصاف أين العقل ؟؟ أيها النصارى هل هذا الكلام كلام الله I ؟؟؟ هل هذا هو وحي الله I ؟؟ هل أرسل الله  Iالرسل والأنبياء ليحكوا لنا هذه القصة الجنسية الفاضحة التي لا ترد إلا في المجلات الجنسية ؟؟ هل تقبل أن تقرأ هذه القصة لأمك أو بنتك أو أختك أو حتى زوجتك ؟؟ أليس في النار مثوى للمتكبرين ؟؟ لماذا العناد من صاحب عقل يقول أن هذا هو كلام الله I ؟؟ أنا متأكد أنك لو سمعت ابنك يردد هذه الالفاظ الواردة في هذا السفر أمام إخوته أو أمامك لنهرته وضربته علي فعلته الشنيعة إذ كيف يقول هذا الولد عديم التربية أمام أخته حزقيال23 عدد3: وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. (SVD) ؟؟؟ أو كيف يقول هذا الولد قليل الأدب لأمه
  وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل .؟؟؟

المشكله الكبيره هى .. ان المترجم أنكسف يترجم النص الأصلى ... واللى بيقول بالأنجليزى ... زى ما حتلاقى فى الموقع ده
فطبعت الفقرة دي اللي موجودة فى ( Ezekiel 23 :: New International Version (NIV) There she lusted after her lovers، whose genitals were like those of donkeys and whose emission was like that of horses.

ترجمة genitals إيه بالعربى ياعباد الله ... الأعضاء التناسلية للرجل .


بالتأكيد ستضربه علي هذه الفعلة . ولكنك تكره أن يردد ابنك أو ابنتك هذه الالفاظ وتقبل أن يرددها الله I وأنبيائه ؟؟؟ سمعنا أخيرا عن اكتشاف اسمه العقل ولكن يبدوا أن هذا الاكتشاف لم يصل بعد إلي النصارى !   
_المصدر:كتاب البيان بما فى  النصرانية من تحريف وبهتان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يشرفنى اضافة تعليقك على الموضوع سواء نقد او شكر