بعد ذلك نبحث عن :

السبت، يونيو 18، 2011

بالفيديو:أشهار أسلام ماريان عادل غطاس

بالفيديو:أشهار أسلام ماريان عادل غطاس :

تتوالى فيديوهات إشهار إسلام الفتيات المسيحيات في الآونة الأخيرة تزامنا مع تصاعد الكذب الكنسي حول اختفاء الفتيات باتهام المسلمين بخطفهن.. فها هي ماريان عاجل غطاس التي ادعت الكنيسة وادعى أهلها اختطافها، تعلن عن إسلامها بعد أن غادرت منزل أهلها خوفا من احتجازها بالكنيسة أو قتلها.
أكدت ماريان أنها أسلمت منذ زمن ولكنها لم تقدم على الخروج من منزل أهلها إلا بعد أن تجاوزت 18 سنة، وقدمت ماريان مستندات إشهارها الرسمية، وأضافت أنها كانت تصوم وتصلي قبل خروجها من البيت من غير علم أهلها وأنها حفظت عدد من سور القرآن الكريم.
وحول سبب إسلامها، قالت ماريان أنها وجدت الطمأنينة فى الإسلام وهذا ما افتقدته فى النصرانية، وأشارت أنها شعرت فى الإسلام بالعفة وصيانتها كامرأة على خلاف ما كانت تشعر به فى النصرانية.

ومن جهة أخرى فتاتى المنيا تعلنان اسلامهما من ميدان التحرير:
في تطور سريع ومفاجئ لقضية فتاتي قرية نزلة عبيد القبطيتين المختفيتين من المنيا منذ الأحد الماضي نانسي مجدي فتحي وكرستينا عزت فتحي فقد بث فيديو علي شبكة الانترنت تظهر فيه الفتاتين بميدان التحرير وتعلنان إسلامهما .وأكدت فيه الفتاتان عدم إختطافهما وإنهما رحلتا إلي القاهرة بمحض إراداتهما.
تقول نانسي مجدي في هذا الفيديو: أنا اسمي نانسي مجدي فتحي من المنيا قاعدة في قرية اسمها نزلة عبيد وأنا كنت مسيحية وغيرت ديني وعرفت  أن دين الإسلام هو الصح واللي عرفاه من زمان وإحنا مش مخطوفين ولا أجبرونا إحنا في وسط أهالينا في ميدان التحرير وجايين هنا برضانا والناس اللي جابونا ولا يعرفوا حاجه عننا ولا ليهم ذنب في حاجه وبوجه رسالة لأهلي أني أنا خلاص بشهد "أن لا إله إلا الله محمد رسول الله.
أما كرستينا فبعد أن عرفت نفسها قالت: " أنا سبت بيت أهلي وجيت مصر عشان أسلم وأعرف الدين صح وجيت أنا وبنت عمي لوحدنا علي مصر ومحدش ليه دعوه بحاجة وجينا ميدان التحرير ولو إحنا مخطوفين كنا صرخنا ولمينا الناس عليهم – ثم أضافت من خلال الفيديو- بوجه رسالة لأهلي أنهم مالهمش دعوة بينا خالص إحنا بقينا مسلمين.
وطالبت بناتا العم كرستين ونانسي مجدي الشهيرة بمارتينا  من المسلمين في القاهرة مد يد العون لهما.

هناك تعليق واحد:

  1. ارجوكم اربطوا الموقع مع الفيس بوك معظم المواقع بتعمل ده بسهولة وده حيحقق الانتشار السريع باذن الله لان بضغطة واحدة على يعجبنى يتم نشر الموضوع على الفيس بوك

    ردحذف

يشرفنى اضافة تعليقك على الموضوع سواء نقد او شكر